Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

فيما طالبت الجماهير بضرورة ترك الخلافات

الاتحاد يتفاوض مع عدد من الأندية الإيطالية.. ويقترب من توقيع عقد رعاية

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الاتحاد اقتربت من التوقيع مع إحدى الشركات لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة بمبلغ مالي كبير، سوف يفيد في المساهمة مع إدارة النادي في تسيير الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يتم إعلان هذه الشركة الراعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك، تتفاوض إدارة الاتحاد مع عدد من الأندية الإيطالية الكبيرة لخوض لقاءات ودية خلال إقامة الفريق معسكره في إيطاليا يوم 22 من شهر رمضان المقبل، الذي سيستمر حتى مطلع شهر شوال المقبل، من أجل التحضير للموسم المقبل.

وتشير المصادر إلى أنه من المتوقع أن يكون أول تلك اللقاءات أمام فريق روما الإيطالي.

من جهة أخرى، يواصل المدافع أسامة المولد برنامجه اللياقي والتأهيلي المكثف في مدينة مرسيليا الفرنسية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعانيها في الركبة، وسيعود إلى جدة مع انطلاق تدريبات الفريق للموسم المقبل، وسيشارك ضمن التدريبات، ومن المتوقع أن يكون جاهزاً للمشاركة في لقاء العين الإماراتي في البطولة الآسيوية، كما يواصل أيضاً زميلاه اللاعبان أحمد عسيري ومعن الخضري برنامجَيهما التأهيليَّيْن في فرنسا.

على صعيد آخر، طالب الكثير من الاتحاديين بضرورة ترك الخلافات، والوقوف مع النادي خلال الفترة المقبلة بدلاً من الخلافات الكبيرة التي كانت حاصلة في الفترة الأخيرة، كما سيتبنى عدد من الجماهير الاتحادية حملات من أجل ترك الخلافات الكبيرة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية نتيجة الانقسام بين الأشخاص على مصلحة الكيان.

موضوعات أخرى