Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

لولو هايبر ماركت تطلق «مهرجان الفلبين» 2014

أطلقت لولو هايبرماركت لقطاع التجزئة الكبرى «مهرجان الفلبين»، الذي سيمتد على مدار سبعة أيام بمناسبة الذكرى 116 لاستقلال الفلبين والتي تصادف يوم الأربعاء 11 يونيو في جميع فروعها في المملكة العربية السعودية.

وسيطلق المهرجان بحضور معالي السيد عز الدين تاجو, سفير جمهورية الفلبين كضيف شرف المهرجان في لولو المربع في الرياض, بينما يشرف حفل الافتتاح لمهرجان الفلبين في الخبر السيد اليخاندرو باديين, ملحق السفارة الفلبينية.

وسوف يحظى ضيوف المهرجان بالنكهات الفلبينية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المواد الغذائية والأطباق التقليدية المختلفة في جو من متعة الثقافة الفلبينية.

كما سيعرض المهرجان أنواعا مختلفة من السلع والمواد الغذائية الفلبينية بما في ذلك الأطعمة المجمدة, إضافة لتقديم المأكولات الفلبينية الحارة الطازجة, إلى جانب إتاحة فرصة التعرف على أنواع نادرة من المنتجات الفلبينية التي تجسد التنوع الثقافي حيث ستجلب من ثقافة أكثر من 7000 جزيرة فلبينية مجتمعة.

هذا و يهدف لولو هايبرماركت من هذا المهرجان إلى تسويق وترويج مجموعات ومنتجات فلبينية في السوق المحلية.

كما أنها تعتبر تلبية لاحتياجات عملائها والذي يقدرون بنص مليون عميل يوميا، وذلك بجلب أفضل المنتجات العالمية وتقديمها تحت سقف واحد لعملائها.

ويذكر أن لولو هايبرماركت قطعت شوطا كبيرا في النمو والانتشار في المنطقة بعدد 108 منفذ بيع منتشرة لتصبح بذلك مركز التسوق المفضل لدى العملاء المميزين الذين يبحثون عن الجودة.

موضوعات أخرى