Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

البنك الأهلي يفوز بـ 4 جوائز لمعدلات نموه القياسية

حقَّق البنك الأهلي سبقاً مهنياً جديداً يؤكد ريادته المصرفية إثر الإعلان عن فوزه مؤخراً بأربع جوائز اشتملت على جائزة «أفضل بنك في المملكة»، وجائزة «أفضل بنك في الشرق الأوسط» والتي تُعد أكبر وأهم جائزة قدمت خلال الحفل، وجائزة «أفضل بنك في خدمة العملاء»، وجائزة «أفضل بنك في إدارة النقد» والمقدّمة من مجموعة سي بي آي فاينانشال المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الحفل السنوي لجوائز «بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2014» الذي أُقيم مؤخراً بمدينة دبي بحضور عدد كبير من المؤسسات المالية.

وتمثّلت معايير فوز البنك الأهلي بجائزة أفضل خدمة عملاء وجائزة إدارة النقد في تميّزه بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية مُبتكرة تُلبِّي احتياجات العملاء بالإضافة إلى أداءه المتميِّز في توفير حلول متقدمة في مجال خدمة العملاء. وقال سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك: «إن ما حقّقه البنك في هذا المجال يعكس مكانته وقوة مركزه المالي، كما يؤكد موقعه الريادي محلياً وإقليمياً ويعزّز الثقة الكبيرة من قبل العملاء والمبنية على جهود جميع العاملين في البنك». مبيناً أن «الأهلي» يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعد الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سي بي آي فايننشال آدم بروم: «تم تصميم جوائز «بانكر ميدل إيست» بهدف تشجيع مؤسسات القطاع المصرفي والمالي ومكافأة تميّزها إلى جانب رفع المعايير المعتمدة في القطاع المصرفي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». يذكر أن حفل جوائز «بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2014» اشتمل على تقديم عدد من الجوائز للبنوك والمؤسسات المالية من ثمانية بلدان من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موضوعات أخرى