Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

سوني تطلق منتجات ذكية قابلة للارتداء في السوق السعودي

أطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، سلسلة من المنتجات الذكية والابتكارات الجديدة التي تساهم في تحسين نمط حياة المستهلك الارتداء الذكي Smart Band SWR10 وسماعة الرأس الستيريو SBH80 لتوفر تجربة استثنائية لمستخدمي تقنيات سوني.

حيث يسجل الارتداء الذكي Smart Band SWR10 كل لحظات مرتديه ويسمح له بمتابعة كل ما يقوم به - مثل تحركاته، واتصالاته، وأنشطته الترفيهية.

وتعمل Smart Band SWR10 مع Xperia Z2 بالشراكة مع تطبيق Lifelog ، مما يؤدي إلى إنشاء أجندة أتوماتيكية على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.

يمكن ارتداء جهاز Smart Band طوال الوقت. فهو يتميز بمقاومته للماء، ومميز في شكله، ومصمم كي يضفي مظهرًا رائعًا يناسب جميع أذواق الملابس.

أما سماعة الرأس الستيريو SBH80 التي تتمتع بصوت عالي الوضوح (HD Voice).

ويعرف أيضًا باسم صوت النطاق العريض.

حيث يعمل الصوت عالي الوضوح (HD Voice) على تلاشي الضوضاء في الخلفية أو التخلص منها مما يجعل من السهل التعرف على الأصوات.

كما يوجد في سماعة الرأس SBH80 ميكروفونات مزدوجة. فمهما أدار المستخدم رأسه في أي اتجاه، سيكون قريبًا من الميكروفون، وسيتمتع المتصل به بتجربة اتصال ذات صوت واضح وهادئ. وستُعلمه خاصية وستنبهه خاصية التنبيه الرجاج في الوحدة الأساسية بسرية عند استقبال مكالمة.

كما ستمكنه سماعات الرأس الأفضل هذه من إجراء مكالمات هاتفية على نحو أكثر راحة ومتعة.

وتُعد سماعة الرأس SBH80 متوافقة مع كل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والمحمولة الأكثر انتشارًا. كما أنها تدعم خاصية نقاط Bluetooth® المتعددة، مما يتيح توصيلها بجهازين في نفس الوقت.

موضوعات أخرى