Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

مسابقة الجميح للعرض التعريفي البيعي لسيارتي «شفروليه سيلفرادو» و«جي إم سي سييرا»

نظمت شركة «الجميح للسيارات»، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، مسابقة «العرض التعريفي البيعي» بين مستشاري المبيعات لسيارتي «شفروليه سيلفرادو» و«جي إم سي سييرا» 2014 الجديدتين كلياً.

وقد شارك في المسابقة 120 مستشار مبيعات من مختلف فروع الشركة بالمملكة، تأهل منهم 10 إلى التصفية النهائية التي أُقيمت في معرض شركة الجميح للسيارات في مدينة جدة.

حضر المسابقة السيد حسين أبو عريضة، المدير العام للوكالة في جدة، إلى جانب السيد عبدالكريم ماي المدير العام للمبيعات بالمملكة، إضافة إلى مديري المبيعات من الوكالات كافة بالمملكة، والدكتور موسى سعيد مدير التدريب الإقليمي بالشركة، ومستشاري المبيعات المتنافسين.

وحضر من جنرال موتورز السيد هشام عامر، مدير مبيعات جنرال موتورز بالمملكة، وسلم الجوائز للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.

وجاء في المركز الأول محمد البصاطي من وكالة الفروع، والثاني تركي البنى من وكالة جدة، والثالث عبدالله محمد من وكالة الفروع، والرابع مصطفى التميمي من وكالة جدة، وفي المركز الخامس جاء وائل جعوان من وكالة الرياض.

وأوضح السيد وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات أن هذه المسابقة تهدف إلى تحسين أداء مستشاري المبيعات في الشركة، وتقوية معرفتهم بالسيارة والمعلومات المطلوبة عنها لتقديمها بكل احترافية للعميل الذي يعتمد في أحيان كثيرة على نصائح مستشاري المبيعات.

وأكد مرة أخرى حرص شركة الجميح للسيارات على تقديم أفضل تجربة شراء لعملائها، التي تبدأ من مستشاري مبيعات، ومدى معرفتهم بالسيارة التي يسوقون لها. مشيراً إلى أن مستشاري المبيعات لدى شركة الجميح يخضعون لدورات تدريبية مكثفة ويخوضون مسابقات تنافسية قوية لرفع مستوى أدائهم ومعرفتهم؛ ليظلوا واجهة مشرفة للشركة؛ كونهم أول من يقابل العميل بالمعرض.

موضوعات أخرى