Friday 13/06/2014 Issue 15233 الجمعة 15 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة الباحة يستقبل الأمير سلطان بن سلمان

توقيع اتفاقيات تعاون بين جامعة الباحة وهيئة السياحة مع مركز الأطفال المعاقين

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز , أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار , الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سموه في مستهل الاستقبال بسمو الأمير سلطان، منوهاً بجهود سموه وما يقدمه من دعم كبير في مسيرة التنمية السياحية بالمنطقة , وكذا جهوده الجليلة في متابعة ومساندة مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة.

من جانبه أكد سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار , اهتمام الحكومة الرشيدة بكل ما فيه تحقيق راحة ورفاهية المواطنين في مختلف مناطق المملكة، منوهاً سموه بما تشهده منطقة الباحة من تطور تنموي وسياحي في مختلف المجالات وسط متابعة واهتمام سمو الأمير مشاري بن سعود.

من جهة أخرى رعى سمو الأمير مشاري , بمكتبه بالإمارة مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين الهيئة العامة للسياحة والآثار , وجمعية الأطفال المعوقين مع جامعة الباحة. ووقع الاتفاقيتين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان , فيما وقعها عن جامعة الباحة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد الدوسري.

ونصت اتفاقية جمعية الأطفال المعوقين وجامعة الباحة التي تستمر لمدة ثلاث سنوات , على أن تقوم الجمعية بالإسهام في دعم مجال التدريب وأنشطة البحث العلمي بالجامعة , فيما تقوم الجامعة بدعم موارد الجمعية والتعاون مع الجامعة في المجال البحثي والدراسات العلمية ذات الصلة بقضايا الإعاقة والقضايا ذات العلاقة.

بينما تلتزم الجامعة بالتنسيق مع الجمعية في مجال التدريب وتقديم المساعدة والتسهيلات الممكنة لتعريف منسوبيها ببرنامج « أجر كل شهر « من خلال كافة القنوات المتاحة , علاوة على القيام بعملية الاستقطاع الشهري وإيداعه في حساب الجمعية وتزويدها بنسخة من قسيمة الإيداع في حينه.

موضوعات أخرى