Friday 13/06/2014 Issue 15233 الجمعة 15 شعبان 1435 العدد

الأمير سعود بن نايف يستقبل وفداً زائراً للمنطقة الشرقية من طلبة الجامعات

الدمام - ظافر الدوسري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز , أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة بمكتب سموه بالإمارة ، المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان، و وفداً من طلبة الجامعات الذي يزور المنطقة للتعرف على حضارة وتراث المنطقة .

وفي بداية اللقاء رحب سموه باسمه وباسم سمو نائبه , بالطلاب متمنيا : أن يقضوا أوقاتا سعيدة بالمنطقة . وقال سموه : أنتم الشباب الثروة الأساسية للوطن ونسعد بأفكاركم وانتم تمثلون مناطق عديدة بالمملكة تزورون المنطقة , ونتطلع لزيارتكم القادمة للاطلاع على ما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية وتلتقون بإخوانكم شباب المنطقة , وتنقلون لإخوانكم في مناطقكم ما اطلعتم عليه .

ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية , بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان , رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لإبراز السياحة بالمملكة والحفاظ على الآثار.

وأضاف سموه : أنتم سفراء في كل مكان لإيضاح وإعطاء الفكرة الصحيحة , عن مناطق المملكة لزملائكم الآخرين .

المهندس البنيان , قدم لسموهما شرح عن البرنامج حيث يعرف الطلاب المشاركين على حضارة وآثار المنطقة , من خلال زيارة المناطق السياحية والأثرية التي تشتهر بها المنطقة . ويعتبر البرنامج للطلاب بمثابة « سفراء للداخل « , كما يغطي البعد السياحي والأثري والثقافي والتعليمي , وتعرف بالمواقع المرتبطة بتاريخ المملكة.

موضوعات أخرى