Friday 13/06/2014 Issue 15233 الجمعة 15 شعبان 1435 العدد

«بلدي ساجر» يشكل لجنة لمتابعة المشاريع المتعثرة والجاري تنفيذها

ساجر - مسفر الجذع:

عقد المجلس البلدي بساجر يوم الأربعاء الماضي اجتماعه الثامن والعشرين بحضور رئيس المجلس الأستاذ فهد الرقاص ، وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني اطلع المجلس في مستهل جلسته على ما تم مناقشته من قبل رئيس المجلس ورئيس بلدية ساجر مع ممثل وزارة المالية مساعد المعشوق بشأن ميزانية البلدية لعام 1436 / 1437هـ وأبدى ارتياحه حيال ذلك.

وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات اللازمة، وكان من أبرزها الاقتراح المقدم من العضو سيف اللومة، بشأن متابعة مشاريع البلدية المتعثرة والجاري تنفيذها، فقد أقر المجلس تشكيل لجنة بهذا الخصوص تستمر لثلاثة أشهر يتم من خلالها رفع تقارير شهرية للمجلس خلال كل جلسة.

ومن ثم اطلع المجلس على الاقتراح المقدم من رئيس المجلس بشأن إضافة يومي الخميس والسبت لحراج سوق الأغنام إضافة إلى يوم الجمعة الحالي فقد أقر المجلس إضافة يوم الخميس فقط إضافة إلى يوم الجمعة.

كما أقر المجلس الأخذ بالأولويات المقدمة من البلدية بشأن سفلتة مخططات المنح. وعقب ذلك استعرض المجلس المعاملة الخاصة باختيار موقع مول ساجر التجاري وأقر اختيار الموقع الشمالي من السوق التجاري بساجر ليكون موقعا لمول ساجر التجاري.

موضوعات أخرى