Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

عبداللطيف جميل للمعدات تورد معدات كوماتسو لمجموعة العيوني

أعلنت مجموعة العيوني للاستثمار والمقاولات عن توقيع اتفاقية رسمية في العاصمة الرياض مع شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة لشراء 60 وحدة من معدات كوماتسو الإنشائية.

وأوضح المهندس علي بن حمد العيوني، المشرف العام على الصيانة والمعدات بمجموعة شركات العيوني أن «اختيار كوماتسو جاء بفضل تاريخها الحافل بالنجاح، وسمعتها المرموقة، ومسيرتها الطويلة في إنتاج المعدات الموثوقة عالية الكفاءة والتحمل، بالإضافة إلى التزام شركة عبد اللطيف جميل للمعدات الثقيلة بتقديم أعلى مستويات الدعم في مرحلة ما بعد البيع كان عاملاً حاسماً في اتخاذ قرار الشراء».

وقال الأستاذ حسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة, العمليات المحلية لشركة عبداللطيف جميل:» نحن نعمل وفقاً لقيمنا الأساسية التي تنص على أن نكون ‹الأفضل في مستوى الخدمة والدعم›، وقد استقطبنا خبراء من كافة أنحاء العالم لضمان تنفيذ وعد عبد اللطيف جميل».

من جهته، قال الأستاذ محمد عارف شيشتي، المدير العام التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة :»العناية بالضيوف تأتي في مركز اهتمامنا، ونسعى لنصبح الشريك المفضل لضيوفنا، وتقديم الدعم لهم طوال فترة امتلاكهم لمعدات كوماتسو. وسنولي اهتماماً بالغاً بهذه الاتفاقية التي تشمل جرافات، وحفارات، ومعداتٍ لتمهيد الطرق، كما أنها تؤكد على ثقة مجموعة العيوني بشركة عبد اللطيف جميل للمعدات الثقيلة؛ ونعد بالوفاء لهذه الثقة وضمان أن تتجاوز خدماتنا توقعاتهم العالية».

موضوعات أخرى