Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

شربتلي تطلق زيسبري في الأسواق السعودية

دخلت زيسبري، العلامة التجارية العالمية الرائدة في فاكهة الكيوي الممتازة، إلى السوق السعودية بإطلاق فاكهة كيوي صن غولد من زيسبري، وذلك بالتشارك مع شركة محمد عبدالله شربتلي المحدودة الرائدة في قطاع توزيع الفواكه، والتي لديها 10 فروع تغطي أنحاء المملكة. وتثق زيسبري بأن التعاون بين علامة تجارية عالمية وشريك توزيع محلي رائد يوفر مناخاً مثالياً للنجاح في السوق السعودية.

ويوجد المقر الرئيسي لشركة زيسبري في نيوزلندا، وهي مملوكة 100% لمزارعي فواكه الكيوي، وتشغّل حوالي 300 شخص، كما تمثّل 2700 مزارع. وتعتبر أكبر مسوّق كيوي بالعالم وهي موجودة في أكثر من 60 بلداً وتحظى بـ 30 بالمائة من إجمالي حجم سوق الكيوي العالمي، حيث تبلغ عائدات مبيعاتها 5 مليارات ريال.

وقال بن هيوز، مدير التسويق الإقليمي، في شركة زيسبري مينا الدولية المحدودة «نحن متحمسون جداً لدخول زيسبري إلى السوق السعودية بإطلاق نوع جديد من فاكهة الكيوي، وهو زيسبري صن غولد، الذي يوفر مجموعة كبيرة من الفوائد الغذائية.» وتحتوي فاكهة كيوي صن غولد من زيسبري على ثلاثة أضعاف كمية فيتامين سي الموجودة في البرتقال، لتعطي بذلك دفعة قوية لمناعة الجسم، كما أن قيمتها الغذائية تعادل عشر تفاحات، ولذلك تعدّ من أفضل الوجبات الصحية الخفيفة.

وتعتبر كيوي زيسبري صن غولد مصدراً ممتازاً لمقومات النشاط والحيوية وتمتلك سمات غذائية ممتازة لتعزيز الصحة بشكل العام، حيث تساعد على امتصاص الجسم للحديد وفيتامين سي. كما أنها تحتوي على العديد من ذات الفيتامينات والمعادن الموجودة في فاكهة الكيوي الأخضر من زيسبري، لكن مع مستويات أعلى قليلاً من فيتامين إي والفولات (حمض الفوليك). ولأن زيسبري تحتوي أيضاً على الأكتنيدين، فهي تحسن عملية الهضم وينصح بتناولها كخيار مثالي للإفطار.

موضوعات أخرى