Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

أقمشة التميّز تطرح جديدها لصيف 2014

طرحت أقمشة التميّز جديدها لصيف 2014 والذي جاء ملبياً للأذوق وقال المدير التنفيذي لمؤسسة أقمشة التميّز جمال العدار: إن السوق السعودي من أكثر أسواق الخليج تنوعاً وجودة فيما يتعلق بالأقمشة الرجالية، وإن هناك وعياً كبيراً في مسألة اختيار الأقمشة من الشباب ورجال الأعمال والمهتمين بالأناقة والتميّز، وأضاف أن كثيراً من الشباب لا يعرفون نوعيات الأقمشة المناسبة لفصل الصيف والتي لا تسبب الحرارة وتساعد الجسم على التكيف والبعض منهم يعتمد على أنواع يوفرها خياطون ولكنها لا تعتبر جيدة.

وأشار إلى وجود أقمشة تساعد على امتصاص الحرارة وتحتفظ بنسبة بسيطة من البرودة ويكون ملمسها مريحاً على الجلد وتتحمل لفترات طويلة وهذه النوعيات تستورد من أكبر المصانع اليابانية وكذلك من أوروبا. وهي لا تتوفر لدى الخياطين لارتفاع سعرها ويفضلها كثير من أصحاب الذوق الرفيع والأناقة. ومن يعملون ساعات طويلة وتشمل على الكثير من اللقاءات والاجتماعات كما أن موسم الصيف يعتبر موسماً ذهبياً لمبيعات الأقمشة خصوصاً مع دخول موسم الزواجات وشهر رمضان المبارك.

موضحاً أنهم يحرصون على اختيار رسمات وعينات ويضعون تعديلات على عينات من الأقمشة الشبابية وهي تعتبر صيحات في عالم القماش وليس في عالم الخياطة، مع الاعتماد في التسويق على الألوان الأكثر طلباً، مشيراً إلى أن جديد هذا الصيف هو ظهور الأقمشة الباردة والتي تحتفظ بالبرودة لافتاً إلى أن أكثر زبائن هذه الأقمشة هم الشباب.

موضوعات أخرى