Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

موبايلي تتيح للشباب مشاهدة كأس العالم من خلال «خيمة مونديال فلّة»

في إطار اهتمامها بفئة الشباب، واكبت موبايلي كأس العالم فيفا بإطلاق (خيمة مونديال فلّة) في كلٍ من الرياض وجدة بإجمالي مساحة 2400 م2 خلال الفترة التي تقام فيها مباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتقع خيمة مونديال فلّة بمدينة الرياض بملعب الأمير فيصل بن فهد بحي الملز، بينما تقع الخيمة بمدينة جدة على كورنيش الحمراء.

وتتسع كل خيمة إلى 1000 مشاهد وهي مزودة بخدمة واي فاي مجانية مع جناح خاص للتسلية يحتوي على ألعاب لأول مرة توجد بالمملكة، كما تشمل كذلك مطاعم ومقاهي تطرح تخفيضات للزوار.

وستضيف الخيمة متعة المشاهدة لزائريها حيث تحتوي على شاشات LED كبيرة مزودة بتقنية Full HD، علماً بأن الخيمة ستكون مفتوحة خلال أيام المباريات خلال الفترة 7 مساء حتى الثانية بعد منتصف الليل. وسيكون هناك عروض كوميدية بين المباريات، بالإضافة إلى مسابقات وجوائز أخرى، مما يعكس اهتمام موبايلي الخاص بفئة الشباب وتفهمها لاحتياجاتهم.

وتستهدف خدمة موبايلي فلّة الشباب من عمر 15 سنة وحتى 25 سنة، وكانت الشركة قد أطلقت أقوى العروض الترويجية لمشتركي الخدمة ويشمل مائة مليون دقيقة مكالمات مجانية يتشارك فيها جميع مشتركي الخدمة. وتعد فلّة الأولى من نوعها في المنطقة والتي يمكن للمشتركين من خلالها الاستفادة من العديد من المميزات الحصرية والدقائق المجانية دون مقابل إضافي، حيث تسمح هذه الخدمة للمشتركين الإبقاء على باقاتهم الأساسية والاستفادة كذلك من مميزاتها المجانية إن وجدت.

موضوعات أخرى