Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

فيما أكدت الإدارة قدرتها على حل الديون وتسجيل المحترفين

الاتحاد يتعاقد مع الأردني محمد الدميري .. ويبحث عن صانع لعب ومهاجم

جدة - علاء سعيد:

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن التعاقد مع المدافع الأردني الدولي محمد الدميري (26 عاماً) قائد فريق الوحدات الأردني وأحد العناصر الأساسية في المنتخب الأردني منذ عام 2006م, وشارك في بطولة كأس العالم للشباب بكندا 2007م ، وسيصل اللاعب إلى جدة خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقد النهائي بعد اجتيازه الكشف الطبي.

هذا وقد جاء الإعلان عن اللاعب الأردني محمد الدميري بعد أن خسر الفريق الحصول على اللاعب الأردني الآخر طارق خطاب والذي انتقل إلى صفوف فريق الشباب .

وقد وجدت صفقة انتقال اللاعب محمد الدميري معارضة من قبل بعض الجماهير الاتحادية كون اللاعب يلعب بشكل أبرز في مركز الظهير الأيسر الذي يشغله اللاعب المميز محمد قاسم، بالإضافة إلى لعبه في بعض المباريات في مركز قلب الدفاع والذي يعتبر هو المركز الذي يحتاجه الاتحاديون كثيراً، في ظل عدم تأكد مشاركة المدافع أسامة المولد الموسم المقبل في ظل معاودة الإصابة له بشكل دائم .

إلى ذلك لازالت مفاوضات الاتحاديين مستمرة من أجل الظفر بمحترفين أجانب آخرين لتمثيل الفريق الموسم المقبل، حيث تؤكد مصادر ( الجزيرة ) أن البرازيلي ليناردو لن يستمر في صفوف الفريق الموسم المقبل في ظل عدم الحاجة الفنية له من قبل المدرب الوطني خالد القروني والذي أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى عالٍ في مركزي صناعة اللعب والهجوم والتي تعتبر من أكثر المراكز التي يحتاجها الفريق .

ومن جهة أخرى يبذل الجهاز الإداري جهودا كبيرة من أجل تأمين عدد من المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال فترة التحضيرات للموسم المقبل والذي سوف تكون المرحلة الأولى في الطائف لمدة ثمانية أيام وبعدها على الملعب الرئيسي بالنادي على أن يختتم الفريق تحضيراته بمعسكر في ايطاليا يوم 22 من شهر رمضان المقبل والذي سيستمر حتى السادس من شهر شوال القادم .

وعلى صعيد آخر فقد أكدت إدارة الاتحاد بأنها قادرة على حل مشكلة الديون المالية الكبيرة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية و التي يتصدرها قائمة الشكاوى لدى لجنة الاحتراف والتي تصل إلى 30 شكوى، والتي تم التأكيد بأنه سيتم حلها ويتم تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق في الثالث عشر من شهر رمضان المبارك .

موضوعات أخرى