Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

الإدارة أودعت راتب شهر أبريل في حسابات اللاعبين والأجهزة

بعثة التعاون تغادر إلى تركيا اليوم والحميد يطالب بمضاعفة الجهد

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

تغادر بعثة التعاون اليوم عبر مطار محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة إلى تركيا لإقامة المعسكر الخارجي الأول والذي سيتركز على الجوانب اللياقي حسب رغبة الجهاز الفني.

من جانب آخر أودعت إدارة النادي راتب شهر أبريل في حسابات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وذلك بدعم المجلس التنفيذي بالنادي سليمان العُمري وعبدالعزيز الحميد وأحمد أبا الخيل هذا وقد قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم نيابة عن مجلس الإدارة الشكر والعرفان لرجالات النادي الداعمين على وقفاتهم المعهودة, مؤكداً إلى أن مواقفهم يعجز اللسان عن وصفها والتي سيخلدها التاريخ بمدد من ذهب.

متمنياً بأن ينعكس ذلك على استعدادات الفريق للموسم الرياضي الجديد والذي نتطلع فيه لتقديم عمل يرضي رجالات وعشاق السكري.

إلى ذلك أدى الفريق الأول تدريبا على ملعب النادي تركز على الجوانب اللياقية تحت إشراف المدير الفني توفيق روابح وسط تكامل الصفوف بعد انضمام المدافع عدنان فلاته، وشهد المران متابعة عضو المجلس التنفيذي عبد العزيز الحميد والذي تحدث مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية طالبهم فيها بضرورة بذل الجهد خلال الفترة المقبلة والاستفادة من المعسكرات المقبلة للظهور بالمستوى المشرف الذي يطمح له كافة التعاونيين.

فيما كانت الفترة الصباحية مخصصة للكشف على المجموعة الثانية من اللاعبين في مستشفى الملك فهد التخصصي للتأكد من سلامتهم قبل انطلاق المعسكر.

موضوعات أخرى