Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

أمانة الرياض تنقل مباريات كأس العالم عبر شاشات عملاقة في المتنزهات

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

بموافقة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، سجلت أمانة منطقة الرياض سبقاً هو الأول من نوعه في دعم الأنشطة الشبابية والتفاعل مع الأحداث العالمية، حيث ستنقل أمانة منطقة الرياض مباريات كأس العالم عبر شاشات عملاقة في عدد من كبريات المتنزهات التابعة لأمانة الرياض، وهي متنزه الملك عبدالله في الملز، ومتنزه الدوح في السويدي وحديقة الروضة.

وقدم معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على موافقة سموه على تنفيذ المشروع، دعماً من سموه لشباب المنطقة على التفاعل مع أكبر حدث رياضي عالمي.

وأشار المهندس المقبل أنه بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفي مقدمتها إمارة منطقة الرياض، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وشرطة منطقة الرياض اتخذت الأمانة التجهيزات كافة لنقل عدد من المباريات التي تقام خلال أوقات افتتاح المتنزهات، وذلك في ظروف تمنح للشباب ولمتابعي المونديال الاستماع بمتابعة تلك المباريات في أجواء تتوافر فيها الخدمات والمرافق كافة.

وقال المهندس المقبل إن تلك الفكرة تأتي في إطار حرص أمانة الرياض على توفير الأجواء المناسبة لأفراد المجتمع كافة وسط ظروف اجتماعية تتلاءم مع خصوصية المجتمع السعودي.

وثمن أمين منطقة الرياض لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية دعم سموه لمشروعات الأمانة التنموية والاجتماعية لخدمة أبناء المنطقة والمقيمين على أرض العاصمة.