Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

فيصل بن خالد يدشن فرع بنك البلاد بالمنسك

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أعمال بنك البلاد في مقر فرع المنسك بمنطقة عسير أمس، بحضور أصحاب الفضيلة المشايخ وجمع من عملاء البنك. وكان في استقبال أمير منطقة عسير لدى وصوله مقر البنك الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر الرئيس التنفيذي لبنك البلاد وعدد من المديرين التنفيذين بالبنك.

وثمَّن الرئيس التنفيذي لبنك البلاد في كلمة ألقاها خلال الحفل حضور أمير المنطقة وتشريفه تدشين أعمال فرع المنسك، وتحدث عن مسيرة البنك منذ التأسيس والإنجازات التي تحققت خلال هذه الفترة، مشيراً إلى تزايد عدد عملاء وحجم الودائع بشكل متسارع؛ إذ بلغت ودائع العملاء في نهاية عام 2013 أكثر من (29) مليار ريال، كما بلغت محافظ التمويل أكثر من (23) مليار ريال، وبلغت موجودات البنك أكثر من (36) مليار ريال، وأدى ذلك إلى نمو صافي الأرباح خلال عام 2013م، هذا بالإضافة إلى نمو عمليات الأنشطة الرئيسة الأخرى.

من جهته، وقال أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد: «إن وجود مثل هذه المراكز الاقتصادية التي تفتتح بالمنطقة، وبهذا المستوى الراقي، ينم عن اقتصاد قوي في البلاد، بما تحظى به من دعم ورعاية من ولي أمرنا - حفظه الله - خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، من استراتيجيات اقتصادية متميزة».

وفي ختام الحفل قام الأستاذ خالد سليمان الجاسر بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لتشريفه افتتاح وإطلاق أعمال فرع المنسك رسمياً في منطقة عسير.

موضوعات أخرى