Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

سامسونج تطرح جهازها اللوحي الجديد «Galaxy Tab S»

أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة، عن جهازها اللوحي الجديد «Galaxy S»، الجهاز الأنحف والأخف وزناً من سامسونج، خلال مؤتمر عقدته في الولايات المتحدة، بمدينة نيو يورك. ويجمع هذا الجهاز اللوحي بين تقنيات العرض الأكثر تقدماً وبين تعدد المهام، كما يتميز بتصميمه الأنيق والعملي الذي يجعل منه جهازاً يتناسب مع احتياجات المستهلكين.

وقال جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التقنيات والهواتف المحمولة في شركة سامسونج للالكترونيات: «أصبح الجهاز اللوحي ذي شعبية متزايدة من حيث المشاهدة والاستعمال الشخصي، ما يجعل جودة الأداء والعرض سمة بالغة الأهمية. كما أنه إطلاق سامسونج لـ«Galaxy Tab S» يرفع من مستوى الإبداع ويقدم تقنية متطورة جداً في مجال إنتاج الأجهزة اللوحية.

ومن خلال هذا الجهاز ستوفر سامسونج لمستهلكيها أجهزة لوحية فائقة الأناقة متوفرة بألوان جذابة تعكس جمالية التصميم وتجربة الترفيه».

و يُجسد «Galaxy Tab S «التطور الكبير الحاصل في تكنولوجيا صناعة الأجهزة المحمولة، المزود بشاشة WQXGA (2560x1600, 16:10) Super AMOLED، التي تقرأ أكثر من 90% من مجموعة ألوان Adobe RGB كما أن درجة التباين المقدرة بـ100,000:1 تعطي تباينًا أكثر واقعية بين اللونين الأبيض والأسود وأقرب للواقع. كما يتميز «Galaxy Tab S» بشاشته وهي شاشة Adaptive Display، والتي تضمن الوصول إلى أفضل تجربة بصرية في أي زمان ومكان.

كذلك زودت سامسونج «Galaxy Tab S» بخاصية تُمكن المستخدم من التمتع باستعراض المحتوى بوضوح وسهولة حتى في الأماكن المفتوحة، كون الشاشة تستعرض المحتوى بمشاهد طبيعية وواضحة بغض النظر عن الظروف المحيطة.

هذا وصمم جهاز «Galaxy Tab S» للترفيه ويأتي مزودا بمجموعة متنوعة من المحتوى بما في ذلك تطبيق «Papergarden», «Galaxy Gifts», «Marvel Unlimited» و«Kindle»

موضوعات أخرى