Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

انطلاق برامج الصيف في بيوت الشباب بالمملكة

كتب - فهد المقحم:

تبدأ خلال أيام فعاليات وبرامج الصيف التي تنفذها الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب في بيوتها الـ (23) المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة المختلفة .. وقال محمد الخربوش مدير عام إدارة بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب أن البداية ستكون في البيوت ذات فئة (أ) في الرياض وجدة والدمام والتي تشهد عادة إقبالاً شبابياً كبيراً خاصة وأن هذه البيوت تتمتع بمواصفات خاصة ومميزة بوجود المسابح والملاعب والسونا والسنوكر وصالات الحديد والمسرح وغيرها من تجهيزات جاذبة.

وأضاف بأنه سيتم تنفيذ مهرجان ترويحي رياضيى في هذه البيوت بالتعاون مع وكالة شئون الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب .. داعياً الشباب إلى الاستفادة من بيوت الشباب وما توفره من فعاليات ومعطيات تتجاوز السكن والإقامة إلى برامج رياضية وثقافية وخلافة.

وقال الخربوش: إننا في سبيل تحقيق أهداف بيوت الشباب وتفعيل دورها نعمل إلى إيجاد شراكات مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة حتي نصل معاً إلى استيعاب الشباب وتهيئة البيئات المناسبة لهم للعطاء.

واعترف بوجود غياب إعلامي عن هذه البيوت وأنشطتها، مؤكداً أنه من أهم اهتمامات الجمعية وفق ما تلقاه من دعم ومتابعه من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب.

هو التعريف بالجمعية وأنشطتها عبر وسائل الإعلام المختلفة خاصة في ظل هذه الطفرة الإعلامية والتقنية الهائلة مشيراً إلى أن الجمعية لديها خطط توسعية في مجال افتتاح بيوت جديدة سوف ترى النور قريباً وسوف يعلن عنها في حينه بإذن الله.

موضوعات أخرى