Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

انطلاق برنامج صيف أرامكو «أتبارى» بنادي الفتح

انطلق أمس الأحد برنامج أرامكو السعودية (أتبارى) الصيفي في موسمه الرابع، الذي يحتضن فعالياته نادي الفتح.

ويشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، التي تستمر قرابة الشهر, والتي ستتيح الفرصة لانضمام نحو 1000 طالب يتم توزيعهم على الأسابيع الأربعة، وستكون الأعمار المستهدفة في البرنامج بين 7-14 سنة، سيلتحقون في المدارس الرياضية، أبرزها كرة القدم والسباحة والكاراتيه والتيكوندو وتنس الطاولة، إضافة إلى المسابقات الرياضية.

أما على الصعيد الثقافي فستقام العديد من الدورات، أبرزها دورة «نعم الصديق» ودورة «الصانع الصغير»، التي تتيح للملتحق الاستفادة من تدوير المخلفات إلى مواد يستفيد منها شخصياً أو المجتمع, كذلك دورة «الإسعافات الأولية» بالتعاون مع الهلال الأحمر، ودورة «صيانة الإلكترونيات»، والمحاضرات التوعوية لقواعد السلامة.

أما على الجانب الترفيهي فسوف تنطلق العديد من الرحلات والحفلات الختامية لكل نهاية أسبوع، وتوزيع الجوائز على جميع المشتركين. وحرصت أرامكو السعودية على تسليم كل مشترك طقماً رياضياً كاملاً، إضافة للوجبة اليومية والهدايا التحفيزية.

يُذكر أن أرامكو السعودية تسعى لإقامة مثل تلك المناشط لخدمة المجتمع واحتضان فئة النشء والشباب من خلال الإجازة الصيفية لتفريغ طاقاتهم واكتساب الخبرة بوجود كوكبة من المشرفين والمدربين الأكفاء.

موضوعات أخرى