Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

«وول ستريت إنجلش» ترعى حفل تخرج طلاب مجمع الأمير سلطان

قامت معاهد وول ستريت برعاية حفل خريجي مجمع الأمير سلطان التعليمي بجدة الذي أقيم في فندق الهيلتون مؤخراً و الذي يعده و ينظمه الطلاب الخريجون. حيث حضر الحفل عدد كبير من الطلاب الخريجين وعائلاتهم، إلى جانب عدد كبير من اعضاء هيئة التدريس وإدارة معاهد وول ستريت انجلش بجدة.

وبهذه المناسبة قدمت معاهد وول ستريت انجلش دورات مجانية للطلاب الخريجين لأي مستوى من اختيارهم، كما قدمت أيضاً هدايا تقديرية لأعضاء هيئة تدريس مجمع الأمير سلطان تقديراً لجهودهم المثمرة التي قاموا بها طول السنة الدراسية المنصرمة.

وقال الأستاذ فيحان الظاهري المشرف على حفل الخريجين :»نحن سعداء جدا بالتعاون البناء مع أحد أعرق المعاهد التعليمية على مستوى المملكة، فقد قدمت وول ستريت إنجلش لطلابنا الكثير من الدعم والمساندة لتطوير مهاراتهم في اللغة الانجليزية لإكمال مسيرتهم التعليمية».

من جهته قال سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش:»بعد فرحة التخرج يتعرض الطلاب لبعض الصدمات عند رغبتهم بإكمال مسيرتهم التعليمية سواء داخل أو خارج المملكة، فاللغة الانجليزية غالباً ماتكون العائق أمامهم لإتمام حلم الالتحاق بالجامعة، لذا تتشرف معاهدنا بمد يد العون لجميع طلابنا وطالبتنا للإلتحاق بأحد مراكزنا لتطوير لغتهم تسهيلا لإلتحاقهم بالجامعات الأجنبية في حال رغبتهم في مواصلة التعليم في الخارج» .

يذكر أن معاهد وول ستريت انجلش هي إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات ، أفتتحت في عام2001 بمدينة جدة، وقد وصل عدد فروعها اليوم إلى 21 فرعا ،وستصل الى أكثر من 40 فرعا بنهاية عام 2014 في المملكة العربية السعودية وأكثر من 500 فرع حول العالم.

موضوعات أخرى