Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

«أوتو ستار» تطلق حملتها الصيفية ابدأ صيفك بسيارة على كيفك

أطلقت شركة السيارات العمومية «أوتو ستار»، إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، حملتها الصيفية تحت شعار «إبدأ صيفك بسيارة على كيفك». وتستمر الحملة على مدى شهري يونيو ويوليو لمدة 53 يوماً ابتداءً من 2 يونيو وحتى 24 يوليو 2014.

وتقدم «أوتو ستار» خلال هذه الحملة الترويجية أسعاراً متميزة على مختلف أنواع السيارات بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إدارية،. علاوة على ذلك، تقدم الشركة للعملاء خدمة المساعدة على الطريق لمدة عام مجاناً والتأمين الشامل على السيارة.

وقد وضعت الشركة نصب عينها إتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستفادة من حملتها الترويجية، وتعاونت لتنفيذ ذلك الهدف مع شركة اليسر للتقسيط بغرض توفير أقل نسبة مرابحة في السوق السعودية مقارنة بغيرها من بيوت التمويل.

وفي تعليق له، قال الأستاذ عبدالله البطحي مدير عام أوتو ستار: «نسعى بشكل مستمر لتعزيز مكانتنا في السوق السعودية، وهذا ما جعلنا نطلق حملتنا الصيفية من أجل مواكبة تطلعات العملاء الذين يرغبون في الحصول على سيارة بشكل ميسر وبأقساط مريحة تقدم لهم نسبة مرابحة منخفضة، ومن هذا المنطلق فقد جاء تعاوننا مع شركة اليسر للتقسيط للتوصل إلى صيغة مناسبة تمكننا من تقديم عروض منافسة وقادرة على اجتذاب العملاء».

موضوعات أخرى