Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

ماكدونالدز الخامسة ضمن قائمة أعلى قيمة للعلامات التجارية في العالم

حلَّت سلسلة المطاعم العالمية ماكدونالدز في المرتبة الخامسة ضمن أعلى 20 علامة تجارية قيمة في العالم وذلك في التقرير السنوي الصادر عن شركة أبحاث العلامات التجارية «Millward Brown»، بواقع 85.7 مليار دولار.

وضمت القائمة عدداً من الشركات العالمية الكبرى في مجال التقنية والاتصالات والتواصل الاجتماعي والصناعة الثقيلة، وكانت «ماكدونالدز» الوحيدة والأولى في القائمة العالمية في مجال الأغذية والمطاعم عموماً.

وأعرب صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود الرئيس العام لشركة الرياض العالمية صاحبة حق الامتياز الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من مناطق الوسطى والشرقية والشمالية عن سعادته الغامرة بحصول ماكدونالدز العالمية على المرتبة الخامسة من بين جميع العلامات التجارية العالمية، مبيّناً أن ذلك لم يتحقق إلا بالعمل الدؤوب وسياستها في الاهتمام بعملائها في كل دول العالم وتلبية رغباتهم وتحقيقها، لافتاً إلى اعتماد الشركة لسياسات عدة في الجودة والشفافية والمسؤولية الاجتماعية إلى جانب تقديم الجديد دائماً وكل ذلك انعكس بشكل مميّز على العلامة التجارية للشركة.

وأوضح أن ماكدونالدز السعودية تعمل على تحقيق رؤية الشركة العالمية من خلال العمل على تقديم كل ما من شأنه خدمة عملائها في كافة الاتجاهات وتسهم في تقديم وجبة غذائية مميّزة لهم.

موضوعات أخرى