Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

«زهور الريف» تطرح مجموعة فيرجيه دو فرانس لصيف 2014

كشفت شركة زهور الريف الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم عن العلامة التجارية الجديدة « فيرجيه دو فرانس « الفرنسية خلال الحفل النسائي الخاص الذي أقيم أمس في فندق الفور سيزن بالرياض، وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

وقامت مها قاننجي مديرعام التسويق في زهور الريف خلال المؤتمر الصحفي الذي دعت إليه الشركة بتقديم شرح موجز عن الشركة التي تعتبر اليوم من أكبر شركات التجزئة لمستحضرات الجسم والعطور على مستوى المملكة العربية السعودية.

وقالت قاننجي: «نقوم اليوم بإطلاق فيرجيه دو فرانس العلامة الفرنسية الخاصة بشركتنا بعد أن أنهى خبراء الشركة جميع الدراسات والتجارب على جميع أصناف هذه العلامة، وقد تم تطوير هذه المجموعة في مصنع متخصص في فرنسا من مكونات من الأزهار، الفواكه والنباتات التي تم اختيارها بدقة من العاصمة العالمية لصناعة العطور مدينة كراس الفرنسية».

و أكدت مي قاننجي أن العلامة التجارية الجديدة ستكون إضافة جديدة لمنتجات العناية بالجسم، حيث تتكون فيرجيه دو فرانس من ثمان أصناف منها كريم الاستحمام، ماء العطر، زبدة الجسم، كريم اليدين، بودرة الجسم، مزيل العرق، رذاذ العطر للجسم وزيت مساج كلها مستوحاة من قلب الطبيعة الفرنسية.

موضوعات أخرى