Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

خلال استقباله معالي مدير الجامعة والوكلاء

أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لجامعة جازان ويطلع على خطة القبول

جازان - علي العمودي:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان التقرير السنوي لجامعة جازان من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة بحضور عدد من وكلاء الجامعة والأكاديميين. وقدم آل هيازع، شرحاً عن خطة القبول التي اعتمدتها الجامعة هذا العام، وكذلك التوسع الذي ستشهده الكليات من خلال إضافة تخصصات جديدة تخدم أبناء وبنات الوطن، إلى جانب مواصلة الجامعة ابتعاث طلابها خلال فترة الصيف إلى عدد من الجامعات العالمية.

وأشار إلى انطلاق الدراسة مطلع العام الجامعي القادم بالكليتين الجامعيتين الجديدتين للبنات في كل من محافظتي أبو عريش وصبيا، وما ستضمانه من تخصصات متنوعة، مقدماً معاليه نبذة عن بعض المشروعات الجديدة التي تعمل عليها الجامعة كمباني الكليات في المحافظات وكذلك أهم المستجدات في المدينة الجامعية.

من جانبه أشاد سموه بالجهود التي تقدمها الجامعة خلال مسيرتها، مؤكداً بأن مسؤوليتها مضاعفة لتهيئة مخرجات تواكب سوق العمل.

وقال سموه: من خلال متابعتي للجامعة وحرصها على ابتعاث طلابها خلال التدريب الصيفي إلى جامعات عالمية، أدرك تماماً مدى انعكاس ذلك على الجودة التي ستظهر نتائجها على استقطاب القطاعين الحكومي الخاص لهذه الكوادر في ظل الطفرة التنموية التي تشهدها المنطقة واحتياجها لمثل هؤلاء لسوق عمل لا يقبل إلا أصحاب الإمكانيات العالية.

موضوعات أخرى