Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي منسوبي الأمانة العامة في لقاء مفتوح

الجزيرة - المحليات:

التقى الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، بمنسوبي الأمانة العامة من موظفين وموظفات في لقاء مفتوح، تحدث فيه الأمين العام عن رؤية معاليه لتطوير الأداء والارتقاء بعمل الأمانة العامة وفق خطط وبرامج متنوعة تهدف إلى تعزيز مكانتها كمنظومة خليجية متطورة. في بداية اللقاء أعرب الأمين العام عن بالغ التهاني والتبريكات إلى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وشعوبها، وإلى كافة منسوبي الأمانة بمناسبة مرور ثلاثة وثلاثين عاماً على قيام مجلس التعاون، وقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يديم على دول مجلس التعاون الأمن والأمان والاستقرار، مشيداً بما تحقق من إنجازات بارزة تحققت بفضل ما لقيته مسيرة التعاون الخليجي من دعم واهتمام من لدن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، ومن حكومات وشعوب دول المجلس.

ونوه الدكتور عبد اللطيف الزياني بجهود منسوبي الأمانة العامة وما يبذلونه من تفانٍ وإخلاص وعطاء ملموس كان له أبلغ الأثر في ما حققته الأمانة العامة من إنجازات، وما قامت به من جهد إداري لتعزيز هذه المسيرة المباركة.

وقال، إن الأمانة العامة أنهت كافة إجراءات إعادة هيكلة الأمانة، ووضع أسس التطوير المنشود، كما تم تشكيل عدد من اللجان التخصصية لتقديم الدعم الإداري المطلوب، ودراسة كافة الأمور المتعلقة بتطوير العمل الإداري، مشيراً الى أن خطط التطوير الإداري سوف تركز في الوقت الراهن على التدريب والأتمتة باعتبارهما ركيزتين أساسيتين للارتقاء والتطوير الإداري، ورفع قدرات العاملين في الأمانة العامة.

وحثّ الأمين العام منسوبي الأمانة العامة على الاستفادة من البرامج التدريبية المعتمدة، مؤكداً بأن الأمانة العامة تهدف إلى أن تصبح مؤسسة تعلم وارتقاء وتطوير.

وفي نهاية اللقاء أجاب الأمين العام على الاستفسارات والأسئلة التي تقدم بها عدد من منسوبي الأمانة العامة حول مختلف الشؤون الإدارية والتنظيمية.

حضر اللقاء أصحاب السعادة الأمناء المساعدون والمديرون العامون، وكبار المسؤولين وعدد كبير من منسوبي الأمانة العامة.

موضوعات أخرى