Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

رافقه في الجولة أمين المنطقة

وكيل إمارة نجران يتفقد المشاريع ويتوعد بإزالة التعديات بمدينة أبا السعود

نجران - مانع آل هتيلة:

أكد وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله القحطاني, بأن الإمارة لن تتوانى في إزالة كل ما يتسبب في إعاقة تنفيذ المشاريع التنموية. مشيراً بتوجيه لجنة التعديات بعدم التهاون مع من يقومون بالإحداثات التي تعيق تنفيذ المشاريع, مؤكداً ضرورة مضاعفة الجهود من كافة الإدارات الحكومية والتنسيق المستمر لمتابعة التنفيذ لإنجازها في الوقت المحدد.

جاء ذلك عقب الجولة الميدانية الذي قام بها وكيل إمارة المنطقة، يرافقه أمين المنطقة المهندس فارس الشفق, ووكيل إمارة المنطقة المساعد للشئون التنموية جابر أبوساق, ومدير عام فرع الطرق المهندس ناصر بجاش, لمركز وأحياء أبا السعود, واطلع على المشاريع الجاري تنفيذها بالمركز.

وكان وكيل الإمارة قد عقد اجتماعاً مع المهندس الشفق, للاطلاع على المشاريع التي تنفذها الأمانة في غرب نجران, واطلع على العرض المرئي للمشاريع المنفذة والتي ما زالت تحت التنفيذ, واستمع إلى شرح مفصل عن تلك المشاريع من المهندس علي حرفش, وكيل الأمين للمشاريع والتعمير, حيث تم العرض لـ 18 مشروعاً ما بين مشاريع سفلتة وأرصفة وإنارة ومشاريع لدرء أخطار السيول ومشاريع لتنفيذ الحدائق ومشاريع جسور المشاة ومشاريع المباني والمرافق.

وأوضح آل حرفش, المراحل والمدة التي انقضت من تنفيذ المشاريع وكذلك العوائق التي مرت بها بعض المشاريع.

وفي ختام الاجتماع قدَّم وكيل إمارة المنطقة شكره لأمين المنطقة, ثم قام الوكيل بتكريم مجموعة من المهندسين في إدارة تقنية المعلومات الذين أسهموا في إطلاق خدمتي الاستعلام عن رخص المحلات من برنامج التعاملات الحكومية والإلكترونية من مشروع إتاحة البيانات البلدية المشتركة عبر قناة التكامل الحكومية.

موضوعات أخرى