Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

في زيارته مستشفى ينبع .. المحافظ:

مستشفى للصحة النفسية وآخر بسعة 500 سرير ومبنى للطوارئ في طريقها للاعتماد

ينبع - حامد الجهني:

زار محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، مستشفى ينبع العام أمس، وتفقد أقسامه وسير العمل والتقى العاملين به من أطباء وتمريض وإداريين.

واستمع المحافظ خلال الزيارة الى ملاحظات المراجعين حول الخدمة المقدمة.

وعقد لقاء بصالة التدريب حضره مدير القطاع ومدير المستشفى والعاملين من أطباء وتمريض وإداريين.

وشكر مدير القطاع الصحي بينبع الدكتور عطالله الجهنى، المحافظ على هذه الزيارة التفقدية والداعمة وقال: كما تعلمون أهمية هذه الزيارة لدعم وتوجيه القطاع الصحي لما فيه خدمة الصالح العام.

ومن جانبه قال المهندس مساعد السليم: سعيد بلقائكم اليوم وأتينا لنتباحث جميعا سير العمل واحتياجات المستشفى من أجل السعى مع إداراة القطاع الصحي بينبع للوصول الى أعلى مستوى من الخدمه للمريض. مؤكداً للجميع اهتمام صاحب السمو الملكى الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، لما فيه خدمة المحافظة ومواطنيها. وأهاب المحافظ بالعاملين بالقطاع الصحي بالعمل وبروح الفريق الواحد.

مضيفاً: ينبع سوف تشهد مستقبلا عددا من المشاريع الصحية ومنها مستشفى للصحة النفسية و ومستشفى آخر بسعة 500 سرير ومبنى للطوارئ، وهي في طريقها للاعتماد.

وفي ختام حديثه شكر الجميع على الجهود المبذولة وطالبهم بمضاعفة الجهود وضرورة استقبال المرضي والمراجعين استقبالا حسنا وحل مشاكلهم بشكل فورى ثم تداخل عدد من العاملين بالمستشفى وأبرزوا ما لديهم من ملاحظات تصب جميعها في خدمة الصالح العام.

موضوعات أخرى