Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

د. التركي يزور مركز الملك فهد الثقافي والملحقية الدينية السعودية بالبوسنة والهرسك

سراييفو - واس:

زار معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، أمس، مركز الملك فهد الثقافي بسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك. وتجول معاليه خلال الزيارة في قاعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمحاضرات، وصالة الألعاب الرياضية والفصول الدراسية والمكتبة العامة ومعامل اللغة العربية والحاسب الآلي ووحدات البحوث والمكاتب الإدارية والسكرتارية ومكاتب المعلمين وقسم الإعلام وأقسام الترجمة، مستمعاً إلى شرح من مدير المركز الدكتور خالد بن عبدالعزيز الدامغ عن مهام وأنشطة المركز.

واطلع معاليه على منتجات المركز من الكتب والكتيبات والمطويات التعليمية والتثقيفية، كما شملت الزيارة جامع الملك فهد الكبير الملحق بالمركز، الذي يعد أكبر الجوامع في البوسنة والهرسك.

كما زار الدكتور التركي الملحقية الدينية لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك، بمقرها بمركز الملك فهد الثقافي بسراييفو، حيث تفقد الأقسام الإدارية بالملحقية وصالة الاجتماعات، مستمعاً إلى شرح عن مهام وأنشطة الملحقية الدينية.

والتقى معاليه بالملحقية بعدد من الأئمة والدعاة من البوسنة والهرسك، الذين استعرضوا الأعمال والأنشطة التي يقومون بها لخدمة إخوانهم المسلمين بالبوسنة والهرسك وتوعيتهم بأمور دينهم.

رافق معاليه خلال زيارته للمركز والملحقية الدينية سفير خادم الحرمين الشريفين بالبوسنة والهرسك محمد بن عيد الثقفي، ومدير المكتب الإقليمي للرابطة بالبوسنة والهرسك رحمة الله نذير خان قاري والمدير العام للعلاقات العامة بالرابطة محمد المجدوعي.

موضوعات أخرى