Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

بقيادة الوطني الحازمي

الوحدة يعود للتمارين

مكة - بسام اللحياني:

بحضور مساعد الزويهري نائب رئيس نادي الوحدة والمكلف بإدارة النادي وعضو مجلس الإدارة سلطان اللحياني, بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة مدرب فريق الشباب بالنادي فهد الحازمي والمعد البدني وائل عبد الفتاح على ملعب الرديف بالنادي.

وقد بدأ المران بكلمة مساعد الزويهري الذي حث اللاعبين على بذل كافة الجهود في سبيل عودة النادي للمنصات ولمكانه الطبيعي وتحقيق طموحات وآمال الجماهير الوحداوية العريقة في هذا الكيان الكبير. ثم قام المدرب بعمل بعض تدريبات الاسترجاع اللياقي للاعبين وقسّم الفريق إلى مجموعتين لعمل مناورات ترفيهية وخفيفة تخللها بعض التمرينات بالكرة.

يذكر أن فهد الحازمي سوف يقود مران الفريق الأول لحين وصول المدير الفني الجزائري جمال مناد الذي تعاقد معه النادي مؤخراً.

من ناحية أخرى وبحضور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لعبة الناشئين وائل غلام أدى فريق الناشئين مرانه على ملعب الرديف بالنادي بمشاركة اللاعبين المستجدين، وقد قام مساعد المدرب محمد غلام والمعد البدني وائل عبدالفتاح بعمل بعض تدريبات الاسترجاع اللياقي للوقوف على جاهزية اللاعبين, فيما بقي استقبال فئة المستجدين مفتوحًا حتى نهاية شهر شعبان.

الجدير بالذكر أن وائل غلام نوه بأن يوم الأحد القادم سوف تقام مباراة ودية مع منتخب الناشئين المعسكر حاليًا في مدينة الطائف.

موضوعات أخرى