Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

صرفت النظر عن المدرب الكرواتي سكوريا لمبالغته في مطالبه..!!

إدارة الرياض تتعاقد مع البوسني عمرو بلاتيش

كتب - نبيل العبودي:

أنهت إدارة نادي الرياض برئاسة الامير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر التعاقد مع المدرب البوسني (عمرو بلاتيش) الذي سبق أن درب النصر الكويتي، كما سبق له تدريب منتخب ليبيا الأولمبي كما سبق أن درب منتخب بروناي وعمل في نادي بريمن الالماني وحقق العديد من البطولات في الدوري البوسني كان آخرها قبل 3 مواسم ويحمل شهادات تدريبية عالية، كما أنه يلقي محاضرات ودورات.

يذكر أن الرياض سبق له الاتفاق مع المدرب الكرواتي الفيس سكوريا مبدئيا وقبل توقيع العقد رسميا معه وبعد استشارته لمدرب أجنبي تنقل في أكثر من نادي سعودي أشار عليه بالمبالغة في طلب مقدم العقد ثم أشار عليه ان يشترط في حالة إنهاء عقده أن يكون النادي ملزما بدفع كامل الرواتب للعقد كاملا !! وهو الأمر الذي دفع إدارة نادي الرياض إلى البحث عن بديل وهو بالفعل ما حدث حيث تم الاتفاق رسميا مع البوسني عمرو بلاتيش.

الجدير بالذكر أن نائب رئيس نادي الرياض عبدالرحمن الروكان أبلغ رئيس النادي السعودي الذي يعمل به المدرب الذي أشار للمدرب الكرواتي الفيس سكوريا بالمبالغه في مطالبه من مقدم عقد وفي حال انهاء عقده ان يكون النادي ملزما بدفع كامل الرواتب للعقد !! واوضح له ماجري وما اقدم عليه محاولا افساد الصفقة مطالبا ايها باتخاذ القرار المناسب حيال ذلك التصرف البعيد عن الاخلاق الرياضية .

موضوعات أخرى