Wednesday 18/06/2014 Issue 15238 الاربعاء 20 شعبان 1435 العدد

الجزائري حيمودي يقود مباراة أستراليا وهولندا

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم الحكم الجزائري جمال حيمودي لقيادة مباراة هولندا مع استراليا اليوم الاربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن كاس العالم المقامة حاليا في البرازيل. وسيكون حيمودي مساعدا بمواطنه عبد الحق ايتشيلي والمغربي رضوان عشيق.

ويعتبر حيمودي بين افضل الحكام في القارة السمراء وهو قاد المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا 2013 في جوهانسبورغ بين نيجيريا وبوركينافاسو، إضافة إلى 3 مباريات أخرى بينها واحدة في ربع النهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وأورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي إضافة إلى مباراتين في دور المجموعات. وقاد مباراتين في كأس القارات في البرازيل العام الماضي ومباراتين في تصفيات مونديال 2014، إحداهما في الملحق بين السنغال وساحل العاج.

ومباراة في نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي. يذكر ان الحكام الثلاثة حيمودي وايتشيلي وعشيق هم بين 6 حكام عرب في المونديال بعد البحرينيين نواف شكرالله وياسر تلفت وابراهيم سبت صالح.

وعين الاتحاد الدولي ايضا الاميركي مارك غيغر لقيادة مباراة تشيلي واسبانيا في المجموعة ذاتها والمقررة اليوم ذاته. اما مباراة الكاميرون وكرواتيا المقررة الاربعاء ايضا في ختام الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الاولى، فسيقودها الحكم البرتغالي بدرو بروينشا. الجزائري جمال حيمودي.

موضوعات أخرى