Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

برعاية خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله -

وزير التجارة والصناعة يفتتح «معرض الرياض الدولي»

يفتتح معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق فوزان الربيعة «معرض الرياض الدولي» المقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في مدينة الرياض، وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد القادم الموافق 22 يونيو 2014م والذي يُعد الأول والأكبر من نوعه في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بمشاركة 16 دولة خليجية وعربية وعالمية بإشراف وزارة التجارة والصناعة، وبرعاية كل من وزارة الخارجية، الهيئة العامة للاستثمار، البنك السعودي للتنمية ومجلس الغرف السعودية.. بينما ترعاه إعلامياً المجموعة السعودية للأبحاث.

وقد أعرب المهندس أسامة بن محمد مكي الكردي رئيس مجلس إدارة شركة علاقات للمعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة للمعرض عن سعادته لافتتاح وزير التجارة والصناعة لهذا المعرض الدولي، الأمر الذي يعكس اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع دول العالم الشقيقة والصديقة والاستفادة من الخبرات المتوفرة من الشركات العالمية العملاقة.

كما أكد الكردي على الأهمية المحورية لقطاع المعارض في اقتصاديات الدول المتطورة, مثنياً على قرار مجلس الوزراء باعتماد تنظيم البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات الذي يرأس لجنته الإشرافية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وشكر الكردي جميع الجهات الرسمية الراعية للمعرض وجميع السفارات الممثلة لدولها وكذلك جميع الشركات والمؤسسات والهيئات والجمعيات والبنوك المحلية والعربية والعالمية.