Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

شمل 600 شاب وفتاة

أمير منطقة الباحة يرعى الحفل السنوي لجمعية تيسير الزواج

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة الحفل السنوي لجمعية تيسير الزواج والإرشاد الأسري بالمنطقة, وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز الكبرى بمركز الملك عبد العزيز الحضاري في مدينة الباحة.

وقد أُقيم حفلٌ خطابي بهذه المناسبة، وألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن خازم، كلمة أشار فيها إلى أن عدد المستفيدين من دعم الجمعية لهذا العام وصل لقرابة الـ 600 شاب وفتاة, مستعرضاً ما قدمته الجمعية للمستفيدين من دورات تدريبية وبرامج تأهيلية في جميع مجالات العلاقات الأسرية.

بعدها ألقى أمين عام مجلس التنسيق للجمعيات الخيرية بالمنطقة الدكتور عبد الله الزهراني، كلمةً.

إثر ذلك دشَّن أمير المنطقة موقع الجمعية على شبكة المعلومات العالمية, ثم كرّم الداعمين والمساهمين في أعمال ومناشط الجمعية, فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس الجمعية.

بعدها أُلقيت كلمة المُحتفى بهم، عقب ذلك ألقى الأمير مشاري بن سعود، كلمة أعرب فيها عن سعادته برعاية الحفل وشكره لكل من ساهم في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج, مؤكداً سموه أن الشباب يستحقون من الجميع كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يرزق هؤلاء الشباب بالذرية الصالحة التي تنفع مجتمعهم ووطنهم, موجهاً الشباب بمعاملة زوجاتهم بالمعاملة الحسنة التي حثّ عليها الدين الحنيف.

وفي الختام التقطت الصور التذكارية لسموه مع المستفيدين من الجمعية.

موضوعات أخرى