Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

فيما سلَّم طفلة من ذوي الاحتياجات سيارة التأهيل

وكيل إمارة نجران يرعى حفل ملتقى التنمية الاجتماعية الثاني في الحضن

نجران - مانع آل هتيلة:

رعى وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاwني، حفل ملتقى التنمية الاجتماعية الثاني بالحضن، بحضور مدير فروع مراكز التنمية بوزارة الشؤون الاجتماعية عبدالله العجمي، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الدكتور مضواح آل مضواح، ومديري الجهات الحكوميه بالمنطقة.

وفي الحفل ألقى مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة راكان الشريف، كلمة ثمَّن من خلالها دعم الحكومة الرشيدة لملتقيات التنمية الاجتماعية التي تحقِّق الألفة الاجتماعية بين أبناء الوطن، من خلال الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية بعقد الملتقيات وحرصها على تفعيلها، من خلال الاهتمام بفئة الشباب، منوّهاً بالتعاون مع جمعية رفقاء للأيتام لدورهم الإنساني في التواصل الدائم مع البرامج والأنشطة التي تخدم فئات المجتمع الإنسانية، لافتاً إلى التعاون الكبير من قبل أبناء الحضن مع فعاليات الملتقى والحرص على نجاحه، ثم كلمة شباب الحضن ألقاها الشاب أحمد بجاش، ثم ألقى الدكتور آل مضواح، كلمة ألقى من خلالها الضوء على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشؤون الاجتماعية، منوهاً بالجهد الكبير الذي شهدته فروع الوزارة بالمنطقة من خلال التطوير الهيكلي للفروع باستحداث قسم جديد يُعتبر الثالث على مستوى المملكه «وحدة الإعانات»، الذي يقدِّم خدمات الإعانات للمستفيدين من سيارات وما في حكمها من الاحتياجات الخاصة وافتتاح فرع لرعاية الفتيات، توسعة مبنى التأهيل الشامل والذي سيرى النور في القريب العاجل.

وفي ختام الحفل كرَّم وكيل إمارة نجران جميع الجهات الحكومية والمؤسسات والأفراد التي ساهمت في إنجاح الملتقى الثاني. وفي ختام الحفل سلَّم القحطاني المكرّمين والداعمين شهادات الشكر والدروع التذكارية.

من جهة أخرى سلَّم وكيل إمارة منطقة نجران السيارة الأولى من الدفعة الثالثة لذوي الاحتياجات الخاصة لذوي الطفلة مها الحارثي.

وأوضح وكيل إمارة منطقة نجران ما تقدِّمه القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية لذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير احتياجاتهم من خلال مراكز التأهيل الشامل في جميع مناطق المملكة.

موضوعات أخرى