Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

استقبل السفير اليوناني وأهالي محافظة القطيف

أمير منطقة الرياض يثمِّن جهود المجلس البلدي في خدمة المواطنين

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, معالي أمين منطقة الرياض رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل، يرافقه نائب رئيس المجلس البلدي المهندس طارق بن عثمان القصبي وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض. وفي بداية اللقاء قدم أعضاء المجلس البلدي التهنئة لسمو الأمير تركي بن عبدالله بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض، وقد شكرهم سموه على ما أبدوه من مشاعر طيبة. بعد ذلك استمع سموه إلى شرح من المهندس القصبي عن نشاطات المجلس والأعمال المنجزة بالإضافة إلى الفعاليات واللقاءات مع أهالي مدينة الرياض, ثم ناقش أعضاء المجلس مع سمو أمير منطقة الرياض عدداً من المواضيع المتعلقة بتطوير الخدمات البلدية.

وثمّن سمو أمير منطقة الرياض الدور الفاعل والبارز الذي يقدمه المجلس في سبيل تطوير الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والمقيمين, مؤكداً على أهمية تواصل المجلس مع المواطنين وتفعيل مشاركتهم بالمجلس.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس عدداً من أهالي محافظة القطيف يتقدمهم حسين بن منصور آل عباس.

وفي بداية الاستقبال قدم الجميع التهنئة لسمو الأمير تركي بن عبدالله بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وعبر سموه عن شكره وتقديره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير جمهورية اليونان لدى المملكة ايوانيس خريستوفيليس، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

موضوعات أخرى