Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

سلمها أمير الكويت للدكتور خشيم

البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة تتوج بجائزة الشيخ سالم الصباح الأولى للمعلوماتية

الجزيرة - أحمد القرني:

برعاية صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حصلت البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح الاولى للمعلوماتية في دولة الكويت الشقيقة ، وقد تسلم الجائزة معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن حمزة خشيم خلال الحفل الذي أقيم مؤخرا.

ويأتي تتويج موقع الوزارة بالمركز الأول في الجائزة بناء على عدة معايير تنافست خلالها 2017 موقع، وتضمنت الخدمات، و المحتويات، والواجهة، والتقنية المستخدمة في الموقع والتي أسهمت في تقديم خدمات مميزة للمستفيدين.

وبهذه المناسبة أعرب معالي نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على رعايته السامية وتشجيعه المستمر للجائزة، ولسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني - حفظهما الله - كما شكر القائمين على الجائزة في دولة الكويت الشقيقة على الجهد الذي بذلوه والاستضافة والتنظيم الناجحين، مرجعا هذا الانجاز الذي حققته البوابة الإلكترونية بوزارة الصحة الى ما تضحى به من دعم وتشجيع من معالي وزير الصحة، وحرصه الدائم على أن يتم العمل وفق الخطط الإستراتيجية الموضوعة.

من جانبه، عبَّر الدكتور عبدالله بن أحمد الوهيبي مستشار معالي وزير الصحة والمشرف العام على تقنية المعلومات والاتصالات بوزارة الصحة عن سروره لحصول البوابة الإلكترونية للوزارة على هذه الجائزة وقال: إن ذلك ما كان ليتحقق لولا فضل الله ثم تكامل القطاعات الصحية المختلفة بالمملكة لتحقيق إستراتيجية وزارة الصحة، من خلال التعاون بين الجهات الحكومية المختلفة في القطاعين العام والخاص، معتبراً هذه الجائزة حافزاً للحفاظ على هذا المستوى الذي يعكس صورة مشرقة للوزارة وللوطن.

كما أوضح المهندس ريان الفايز مدير البوابة أن حصول البوابة على جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية كان نتاج عمل دؤوب وجهد متواصل لتحقيق أهداف ومتطلبات مستخدمي البوابة الإلكترونية للوزارة، كما أنها دليل على ما وصلت اليه جهود حكومة المملكة العربية السعودية لتطوير خدماتها الإلكترونية.

ومن جانبه، عبَّر المهندس عبدالإله الطويل مساعد مدير البوابة والتعاملات الإلكترونية عن سعادته البالغة بحصول البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة على هذه الجائزة القيِّمة، معربا عن شكره للعاملين بتقنية المعلومات والاتصالات، داعيًا إياهم إلى بذل مزيد من الجهد لتحقيق التطوير المستمر، والاستفادة من أي مستجدات في عالم تقنية المعلومات.

يذكر أن هذه الجائزة هي جائزة سنوية تمنح لأفضل المواقع الإلكترونية على الشبكة المعلوماتية، ولأفضل التطبيقات الذكية، وقد وصل عدد المشاركات بها إلى 5907 مشاركات، قُبل منها 2017 مشاركة، وفاز فيها 5 مواقع إلكترونية.

موضوعات أخرى