Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

تدشين مضمار المشي بنادي مدرسة الحي بالثانوية 127

الجزيرة - غدير الطيار:

شهدت المساعدة للشؤون التعليمية ومديرة إدارة النشاط بمنطقة الرياض سميرة الشعيبي تدشين مضمار المشي بنادي مدرسة الحي بالثانوية 127 وبحضور مديرة ادارة الشاط الأستاذة ميسون السويلم وعدد من المشرفات.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم، ثم قدمت فقرة إنشادية من براعم النادي، تلا ذلك وصف مختصر لمسيرة نادي الحي منذ افتتاحه من قبل مديرة النادي والبرامج والأنشطة المنفذة في النادي، حيث يهدف إلى تعزيز القوى الصحية لدى الطالبات.

وتناولت مديرة النادي أهمية النوادي للطالبات كما شكرت المشاركات والحاضرات لاهتمامهم بمثل هذه الفعاليات التي تصب في مصلحة سكان الحي بكافة شرائحه ثم توالت فقرات الحفل من مشاركات وعروض مختلفة، وناقشت الحاضرات أهم ما يعترض أندية الحي من الصعوبات وبحث السبل التطويرية.

وعبرت المساعدة للشؤون التعليمية سميرة الشعيبي عن سرورها بما شاهدته من إنجاز وشكرت جميع المشاركات وخص بالشكر العاملين بالنادي وكذلك إدارة النشاط.

من جانبها أشارت مديرة النشاط ميسون السويلم إلى أهمية النوادي بالنسبة للطالبات مؤكدة أنها وسيلة من وسائل التعليم الهادف التي تسعى لتحقيق الفائدة للطالبة، وشكرت جميع العاملين على النادي من كادر متميز، وقد تجولت الحاضرات على مرافق النادي ونوقش وافتتاح مضمار المشي.

موضوعات أخرى