Friday 20/06/2014 Issue 15240 الجمعة 22 شعبان 1435 العدد

الباطن يوقع اتفاقية (المسؤولية الاجتماعية) مع أرامكو

وقع رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي اتفاقية تعاون مع رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية بشركة أرامكو السعودية المهندس تميم المعتوق، بشأن تنظيم برنامج أرامكو الصيفي (أتبارى)، حيث يحتضن النادي منذ الأحد الماضي وحتى الثالث عشر من شهر رمضان فعاليات يومية رياضية ثقافية تستهدف الفئة العمرية من 7 إلى 14 سنة.

وأقيمت مراسم تدشين البرنامج في مقر النادي بحضور وسائل الإعلام، حيث استمع الحضور لشرح تفصيلي عن (أتبارى) من المدير التنفيذي للبرنامج وأمين عام النادي مبارك عامر الظفيري الذي أوضح فيه إقبال الأشبال وأولياء الأمور على التسجيل بالبرنامج، أعقب ذلك تجول المعتوق على المجموعات المشاركة في ملعب كرة القدم وصالة الألعاب المختلفة وقاعة التدريب, وطلب المعتوق من اللجان العمل على صقل مواهب المشاركين وزرع روح الفريق الواحد بينهم وتعليمهم النظام واحترام الوقت، من خلال مشاركتهم وتأصيل العمل التطوعي في نفوسهم، معتبرا ذلك من أهم ما يهدف له البرنامج الذي تحرص الشركة على إقامته بأكثر من منطقة، وقال المعتوق: «إننا نتوقع نجاحا كبيرا للبرنامج لما لمسناه من حماس وجدية من أبناء المنطقة والنادي».

وأضاف المعتوق أن هذا البرنامج يهدف إلى تعزيز قيم المنافسة في مناخ صحي وآمن، ويغرس الإبداع والمسؤولية لدى نفوس النشء، وسيكون داعماً للمواهب الشابة في المجالات الرياضية والثقافية كافة.

وأوضح المعتوق أن البرنامج يقدم الكثير من النشاطات والفعاليات الرياضية والتعليمية ذات الجودة العالية التي يُتوقع منها أن تغرس لدى المشاركين فيها أثراً إيجابياً من خلال البرنامج وفي حياتهم المستقبلية.

من جانبه، قدم رئيس الباطن ناصر الهويدي شكره وتقديره لشركة أرامكو السعودية على مبادرتهم غير المستغربة بإقامة مثل هذه البرامج، وأضاف «برنامج (أتبارى) بنادي الباطن سيخضع المشاركين فيه لبرامج رياضية وثقافية تحت إشراف مختصين».

وبعد نهاية الزيارة قدم الهويدي درعا تكريميا للمعتوق ودرعا مماثلا للمهندس علي البلوي منسق عام البرنامج من شركة أرامكو.

وتتواصل الفعاليات يومياً بمقر نادي الباطن بجميع الألعاب وسط حضور عدد كبير من الطلاب المشاركين في البرنامج، وكانت فعاليات أمس قد اختتمت بمحاضرة ألقاها عمر سند الحشار بعنوان «كيف نتعلم المونتاج؟».

موضوعات أخرى