Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

بدء الصلاة في المسجد الجديد بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تم الانتهاء من بناء مسجد مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي والبالغ مساحته (550) متراً مربعاً ويتسع لـ(250) مصلياً، وذلك بعد أن تم تنفيذه بشكل رائع وجميل حظي بثناء وتقدير المصلين، وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى يشهد حالياً مشاريع توسعة كبيرة قطعت مراحل كبيرة في التنفيذ، منها ما هو على وشك الانتهاء، ومنها ما هو جارٍ تنفيذه.

الجزيرة تلتقي المصلين

هذا، وقد التقت الجزيرة بعدد من المصلين الذين قدموا شكرهم وامتنانهم لإدارة مستشفى الملك عبد العزيز الجامعي التابعة لكلية الطب بجامعة الملك سعود.

وقال المواطن محمد العلي: حقيقة إنها خطوة موفقة من إدارة المستشفى بإسراعها في إنهاء بناء المسجد، خصوصاً أننا نستعد - بإذن الله - لشهر رمضان المبارك.. كل ما نتمناه من المصلين المحافظة والحرص على نظافة مرافقه، كما تمنى المواطن العلي أن يتواجد مسجدٌ للنساء تتوفر فيه كافة المتطلبات، خصوصاً دورات المياه ومراعاة ظروف المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد المواطن سالم الدوسري على أهمية المحافظة والتأكيد على شركة الصيانة الاهتمام والحرص على النظافة خصوصاً أننا على أبواب شهر رمضان المبارك.

ورحب المواطن علي العنزي، وكان بصحبة أطفاله بافتتاح المسجد للمصلين وتنفيذه بهذا المستوى الرائع، وأكد على أهمية إيجاد مسجد للنساء تتوفر فيه كافة المتطلبات.