Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

الأهلي المصري يوقف مفاوضات التجديد مع لاعبه أحمد فتحي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أكد علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن إدارة النادى برئاسة محمود طاهر قررت وقف مفاوضات تجديد عقود اللاعب أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق، مشدداً على أن الأحمر قدم عرضه للاعب وفي انتظار تحديد موقفه النهائي، بعد دراسة كافة العروض المُقدمة له، مشيراً إلى أن الأهلي لم يفتح مفاوضات جديدة مع فتحي، وسيكتفي بالعروض التي قدمها له لحين الرد الرسمي عليها.

يذكر أن أحمد فتحي تلقى العدد من العروض الجادة للانتقال إلى أحدها بداية من الموسم المقبل في مقدمتها عرض اتحاد جدة السعودي، وعرض من أحد الأندية الإنجليزية إضافة إلى عرض النادي الأهلي الذي يطالب اللاعب بالتجديد والبقاء بين صفوفه.

من ناحية أخرى أوضح علاء عبد الصادق أن العرض المقدم من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يطلب ضم رامي ربيعة، مدافع الفريق، مازال تحت الدراسة، بعد زيادة القيمة المادية من قبل النادي البرتغالي إلى 700 ألف يورو.

في إطار آخر استقر محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، على الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الأحمر الأسبوع المقبل حتى يتمكن من رؤية الفريق وتحديد مطالبه سواء التدعيمات أو الراحلين عن الفريق خاصة فريق الشباب الذي يضم 25 لاعبًا قد يرحل معظمهم مجانًا حال عدم قيدهم في القائمة.

موضوعات أخرى