Saturday 21/06/2014 Issue 15241 السبت 23 شعبان 1435 العدد

تصريحات بعد نهاية المباراة الأولى للأرجنتين

تحدث المدرب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا بعد الفوز على منتخب البوسنة لموقع «فيفا».. قائلاً: « كانت مباراة متكافئة منذ البداية، ولكن المستوى كان أفضل قليلاً في الشوط الثاني. مع دخول هيجواين بدأ الفريق يعرف كيف يخلق الفرص وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-0، مما منحنا بعض الاطمئنان بالتأكيد. ومهما يكن فإنني لا يمكن أن أكون مستاءاً. ربما كانت هناك أخطاء من جانبنا، بل وحتى بعض القرارات الخاطئة من جهتي، ولكن يجب الاعتراف بجدارة البوسنة مع إعطاء هذه النقاط الثلاث حق قيمتها».

وقال رجل المباراة ليونيل ميسي: «من الطبيعي أن تشهد المباراة الأولى بعض التوتر. ولكن الأهم هو بدء البطولة بالفوز. في الشوط الثاني أتيحت لنا المزيد من الفرص. صحيح أن هناك مجالا لتحسين بعض الجوانب، ولكن الشيء الأهم هو النقاط الثلاث».

وعن الهدف قال نجم نادي برشلونة: «كان هدفا مهماً بالنسبة لي، ولكن أهميته تمثلت على وجه الخصوص في منح الفريق للنقاط الثلاث. كان الاستقبال الذي حظينا به هنا مثيراً للغاية، لم أكن أتوقع أن أرى هذا الكم من الأرجنتينيين، وقد تحدثنا عن ذلك بمجرد وصولنا، الآن سنذهب إلى بيلو هوريزونتي ونأمل أن تستمر الأجواء على هذا النحو».

موضوعات أخرى