Sunday 22/06/2014 Issue 15242 الأحد 24 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة تبوك .. الأمير فهد بن سلطان:

إنشاء 11 استاداً رياضياً في عدد من المناطق يدل على رعاية المليك واهتمامه بأبناء الوطن

تبوك - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة أهالي المنطقة وشبابها ورياضييها أسمى عبارات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بمناسبة صدور الأمر الكريم بإنشاء أحد عشر استاداً رياضياً بعدد من المناطق ومنها منطقة تبوك تكون جميعها على غرار ما تم إنجازه في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقال سموه إن خادم الحرمين الشريفين دائماً ما يحرص -أيده الله- على تحقيق آمال وتطلعات رياضيي وشباب المملكة, ليضاف إلى الإنجازات العظيمة التي تحققت على يديه ويعكس اهتمامه -رعاه الله- بفئة الشباب لأنه هم ركيزة هذا الوطن ومستقبله ويحظون بمكانة كبيرة في نفسه الكريمة.

ولفت سموه الانتباه إلى أن هذا الأمر يأتي امتداداً لرعايته واهتمامه -حفظه الله- بكل ما يهم أبناء الوطن، وخاصة ما يتعلق بالرياضة والشباب، وإن هذه المنشآت الرياضية التي سيتم إنشاؤها على أعلى المواصفات والمعايير العالمية لتضاف إلى المنشآت التنموية التي تحققت على أرض هذا الوطن، ومنها هذه المنطقة الغالية من بلادنا.

ودعا سمو أمير منطقة تبوك الله العلي القدير أن يحفظ على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

موضوعات أخرى