Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

الأمير الوليد يستلم خطابًا من رئيس جمهورية القمر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض، سعادة الأستاذ عبدالله بن فالح العرجاني، القائم بالأعمال السعودي في سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية القمر المتحدة.

كما حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء، شكر الأستاذ عبدالله الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقائه، ونقل تحيات فخامة الدكتور إكليل ظنين رئيس جمهورية القمر المتحدة. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الاقتصادي والإنساني والعلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين.

وقد أثنى الأستاذ عبدالله على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد من أكبر وأهم المستثمرين دولياً، وعلى دعمه وتبرعاته السخية للجانب الإنساني في كافة أنحاء العالم.

وفي نهاية اللقاء، سلم الأستاذ عبدالله خطاب من فخامة الرئيس الدكتور إكليل ظنين للأمير الوليد والمتضمنة دعوة لسموه لزيارة جمهورية جزر القمر.

وبدوره، طلب الأمير الوليد نقل تحياته لفخامة الرئيس ووعد بزيارة الجمهورية في المستقبل القريب.