Monday 23/06/2014 Issue 15243 الأثنين 25 شعبان 1435 العدد

د. العيسى شهد تخريج طلاب أكاديمية الملك عبدالله في واشنطن

واشنطن - واس:

احتفلت أكاديمية الملك عبد الله في واشنطن الليلة قبل الماضية، بتخريج الدفعة الخامسة والعشرين من طلابها الذين أكملوا مرحلة الدراسة الثانوية ويستعدون للالتحاق بعدد من الجامعات والمعاهد العليا.

وبلغ عدد خريجي الأكاديمية في هذه الدفعة واحدًا وستين طالبًا وطالبة، من بينهم ثلاثة عشر حازوا على الترشيح لبرنامج الدبلوم العالمية.

وبدأ الحفل الذي استهل بتلاوة القرآن الكريم بدخول موكب الخريجين إلى قاعة الاحتفال، ثم ألقت المديرة العامة للأكاديمية، فريدة تركستاني، كلمة هنأت فيها الخريجين ونوهت بالاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لمسيرة التعليم وبناء جيل من أبناء المملكة المؤهلين بالعلم والمعرفة للإسهام في نهضة المملكة ومستقبلها المشرق.

عقب ذلك عرض فيلم خاص عن الأكاديمية ومراحلها الدراسية إلى جانب عرض النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي يقوم بها طلاب الأكاديمية خلال العام الدراسي.

وتضمن الحفل كلمة الخريجين والخريجات وعدد من الفقرات الثقافية.

وفي ختام الحفل قام الملحق الثقافي «بواشنطن»، الدكتور محمد بن عبد الله العيسى، ومديرة الأكاديمية، فريدة تركستاني، بتوزيع شهادات التخرج لطلاب وطالبات الدفعة بحضور عدد كبير من أولياء أمور الطلاب وأفراد أسرهم الذين عبروا عن سرورهم بحضور هذه المناسبة.