Tuesday 24/06/2014 Issue 15244 الثلاثاء 26 شعبان 1435 العدد

الجامعة شرعت في ترشيح طلاب وطالبات الدفعة الأولى

انضمام جامعة الملك خالد لاتحاد جامعات العالم الإسلامي

أبها - عبدالله الهاجري:

انضمت جامعة الملك خالد، مؤخراً إلى اتحاد جامعات العالم الإسلامي، بعد انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس التنفيذي والدورة السادسة لمؤتمر الاتحاد العام المقامة بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض في نوفمبر من العام الماضي.

من جانبه أشاد معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن الداود، بأهمية انضمام الجامعة للاتحاد، معتبراً ذلك فرصة جيدة من خلال الارتقاء بالقدرات البشرية والمعرفية لدى منسوبي الجامعة الأكاديمية والإدارية وتبادل الخبرات.

من جهة أخرى شرعت الجامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل في ترشيح طلاب وطالبات المرحلة الأولى الحاصلين على النسب الموزونة أو المؤهلة (80%) فما فوق (بكالوريوس) للقبول.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن دعجم أن الجامعة بدأت في إرسال رسائل نصية للمرشحين من الدفعة الأولى، للبدء في استكمال مراحل الترشح.

وأفاد أنه في غضون (8) أيام من تسلّم الوثائق من البريد، سيتم إرسال رسالة نصية تفيد المتقدّم بقبوله بشكل نهائي، وإرسال رقمه الجامعي، وإفادته بقسمه بناءً على أولويات الرغبات المدخلة عبر البوابة الإلكترونية، بعد التثبت من أحقيته بالمقعد والقسم والكلية.

وعن إعادة ملفات المقبولين أوضح أنه سيتم إعادة الملفات لجميع المراحل قبل تاريخ الـ15 من شهر شوال المقبل، منوّهاً إلى أنه لا يحق للطالب مراجعة الجامعة بهذا الشأن.

موضوعات أخرى