Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

«داماك» تطرح أول فلل تحمل بصمة «فندي» للبيع

طرحت شركة «داماك العقارية»، أول فللها المترفة التي تحمل بصمة دار الأزياء الإيطالية العريقة «فندي». للبيع ، وتقع الفلل الأربعة والثلاثين ضمن مجمّع خاص في مشروع «أكويا من داماك» التطويري الممتد على مساحة شاسعة تصل إلى 42 مليون قدماً مربعاً، والواقع بالقرب من شارع أم سقيم في دبي. وتمتاز كل فيلا بتصاميمها الداخلية المتميزة من مجموعة «فندي كازا» وتعكس كل واحدة منها لمسات العلامة التجارية العالمية المرموقة «فندي». إذ قام بتصميم الفلل أخصائيو «فندي» البارعون في عالم الديكورات الداخلية.

وتبدأ أسعار الفلل اعتباراً من 36,000,000 درهماً إماراتياً ومن المزمع أن تكون جاهزة في الربع الأول من عام 2017. وتمتاز كافة الفلل بإطلالتها الآسرة على مشروع ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي. كما تتراوح مساحات الفلل ما بين 7,900 قدم مربع و 16,767قدم مربع.

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة «داماك العقارية»: «تتميز هذه النسخة المحدودة من الفلل الحصرية المترفة بتصاميمها الجذابة التي تحرص على جذب أكثر العملاء تميزاً ممن يرغبون في العيش ضمن معايير غير مسبوقة من الأناقة والفخامة. وعلاوة على الأناقة والإبتكار اللذين تقدمهما فلل فندي، فإن هذه الفلل تحتل موقعاً متميزاً في مشروع «أكويا من داماك» المترف.» وأردف الشعار بالقول: «إذا أخذنا بعين الاعتبار العدد المحدود للفلل من جهة وردود الفعل المرحبة التي لمسناها لدى الإعلان عن المشروع من جهة ثانية، فإننا نتوقع أن تستقطب هذه الفلل الحصرية اهتماماً كبيراً وأن تحظى بإقبال شديد.»

موضوعات أخرى