Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

موبايلي تنفرد بتقديم خدمات الحوسبة السحابية المعتمدة من Intel

الجزيرة - الرياض:

أدرجت شركة Intel رائدة تصنيع المعالجات حول العالم موبايلي في موقعها الرسمي على الإنترنت كمقدم معتمد عالي الأداء وقابل للتطوير وآمن لخدمات الحوسبة السحابية ضمن نخبة من كبرى الشركات العالمية المقدمة لهذه الخدمة.

وتحرص شركة Intel على اختيار الشركات المزودة لخدمات الحوسبة السحابية من قبلها بعناية فائقة، نظرًا لما تتطلبه هذه الخدمة من بنية تحتية ذات مواصفات خاصة لكي تُقدَّم باعتمادية عالية للمستفيدين منها من القطاعات العامة والخاصة.

وتعد موبايلي اليوم أول مزود رئيس لخدمات الحوسبة السحابية معتمد من قبل شركة Intel”Powered by Intel Cloud Technology” في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، بعد أن وقعت في فبراير الماضي اتفاقية مع شركة Intel خلال مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي للاتصالات الذي أقيم في برشلونة، مما سيمنح البنية التحتية للحوسبة السحابية في موبايلي بعدًا جديدًا من حيث الأمن والاعتمادية التي تضمنها تقنية معالجات Intel . وتتواكب هذه الخطوة مع استراتيجية موبايلي الهادفة للتحول إلى مزود شامل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال التحالف مع كبرى الشركات العالمية لتقديم خدمات متطورة لقطاع الأعمال بالمملكة في كافة الخدمات لاسيما خدمات الحوسبة السحابية وأمن المعلومات.

موضوعات أخرى