Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

غرناطة يحتضن حفل اختتام مهرجان الرياض للتسوق

يختتم مهرجان الرياض للتسوق 1435هـ فعالياته في مركز غرناطة التجاري يوم الجمعة القادم بعد أن استفادت منه الكثير من الأسواق والمراكز التجارية وعدد من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والجمعيات الخيرية بالإضافة إلى أفراد من متسوقين ومستهلكين من مختلف الشرائح الاجتماعية وكذلك نشاطات ثقافية مخصصة للأطفال من مختلف الفئات العمرية. وسيشهد حفل الختام عملية سحب على سياره 2014 ، إضافة إلى مجموعة من الجوائز الأخرى. كما سيشهد فعالية سبايدر مان للأطفال في البوابة الرئيسي.

و قال المدير التنفيذي لمركز غرناطة التجاري المهندس سلمان البيز :» سيحتضن مركز غرناطة فعاليات اختتام مهرجان الرياض للتسوق لما للمركز من أهمية ريادية في اقامة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية ولا شك أن التفاعل مع مهرجان الرياض للتسوق فاق التوقعات وقد لاقت الفعاليات اقبال كبير من قبل المواطنين والمقيمين الذين تفاجئوا بمستوى أداء الأسواق، ونسعى جميعاً للارتقاء بمستويات الأداء التنظيمي والتشغيلي للمهرجان ليكون واجهة سياحية لعموم أبناء المملكة ومن مختلف المناطق.»

وأضاف البيز: «إننا نقدم شكرنا إلى جميع من ساهم في إنجاح هذا المهرجان وهو إنجاز كبير وحقق أهدافه الرئيسة في تنشيط الحركة التجارية في السوق وتوفير الرفاهية والمتعة للمتسوقين وزوار المراكز التجارية».

موضوعات أخرى