Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

بدر المصيبيح «رئيساً تنفيذياً لشركة مكين كابيتال»

قرر مجلس إدارة شركة مكين كابيتال في اجتماعه الذي عقد مؤخرا باعتماد تعيين الأستاذ/ بدر بن عبدالرحمن المصيبيح رئيسا تنفيذيا للشركة، وقد صرح الأستاذ بدر بن عبدالله الحماد العضو المنتدب لشركة مكين كابيتال أن هذه الخطوة ضرورية ومهمة في إطار الرؤية المستقبلية للشركة التي تقضي بتطبيق اعلى معايير الحوكمة والضبط لضمان استمرارية النمو وتوسع الشركة من خلال الاستعانة بالخبرات السعودية الشابة التي كانت ومازالت الحل الأمثل لخلق سوق ناضج بعقول نيرة تستطيع مواكبة المتغيرات والتطورات الاقتصادية المحلية والعالمية.

كما أكد الأستاذ بدر الحماد على ثقته الكبيرة بالأستاذ بدر بن عبدالرحمن المصيبيح لقيادة مكين كابيتال لما يطمح له ملاك الشركة ومجلس إدارتها في مجال تقديم خدمات مالية عصرية متكاملة.

ومتميزة لعملائنا تضمن النمو السليم والمستمر لاستثماراتهم.

ومن جانبه عبر الأستاذ بدر بن عبد الرحمن المصيبيح عن امتنانه وشكره للثقة التي أولاه إياها مجلس إدارة الشركة و يتطلع للارتقاء بالشركة في شتى المجالات لكي تصبح مكين كابيتال بيئة استثمارية تجسد قوة صناعة الاستثمار داخل السوق من خلال معطيات عصرية تواكب المتغيرات العالمية بشكل تفاعلي وتوفير مناخات اقتصادية آمنة لعملائها.

كما أكد المصيبيح أنه سيسخر خبرته الطويلة المتمثلة في منتجات السوق المالي السعودي، والتي اكتسبها من خلال المناصب الادارية التى شغلها في شركات متعددة في المملكة، للارتقاء بالشركة لتتبوأ مراكز ريادية تميزها عن نظرائها. وأضاف المصيبيح «سنعمل لتحقيق الرؤية التي تأسست الشركة وفقها، وتتمثل في إيجاد الحلول الاستثمارية المتنوعة في (مجالات مصرفية الاستثمار) إضافة إلى الأسهم الخاصة التي تشكل محطة أساسية لمستقبل الاستثمار في المملكة».