Wednesday 25/06/2014 Issue 15245 الاربعاء 27 شعبان 1435 العدد

المحافظ كرم (الجزيرة) لدعمها الحملة

1000 دارس ودارسة بمركز «هروب» يودعون أُميتهم

جازان - نايف عريشي:

في مشهد من مشاهد الفرح والنجاح , ودع 1000 دارس ودارسة حياة الأمية , بعد شهرين من الدراسة بمراكز محو الأمية التي نفذتها وزارة التربية والتعليم بمحافظة هروب بمنطقة جازان، وأقامت إدارة تعليم صبيا حفلاً للخريجين رعاه محافظ محافظة هروب أحمد المطلق. وتنوع الحفل الذي أقيم بالمركز الرئيسي بضيعة العزيين على عدد من الفقرات والبرامج اشتملت على عرض مرئي يحكي إنجازات وفعاليات الحملة منذ بداية انطلاقها.

بعدها ألقى مدير تعليم صبيا أحمد ربيع , كلمة هنأ من خلالها الخريجين والخريجات بعد اجتيازهم الدورة وتغلبهم على الأمية مؤكداً أن ما تحقق لهم من نجاح سينير لهم حياتهم , ويفتح لهم نافذة المستقبل المشرق.

وقد عبر الدارسين عن سعادتهم وفرحتهم بتخرجهم من الدورة بعبارات الشكر والتقدير لمعلميهم الذين بذلوا جهوداً جبارة أوصلتهم لهذا النجاح , كما عبروا عن شكرهم الخاص لما قدمته لهم الدولة من دعم ومساعدة مكنتهم من التغلب على أميتهم والتسلح بسلاح العلم والمعرفة .

وفي ختام الحفل قام محافظ هروب , بتسليم الدارسين والمشاركين بالحملة الجوائز والهدايا التذكارية . ثم كرم الداعمين للحملة وفي مقدمتهم صحيفة (الجزيرة) لجهودها الملموسة في تغطية جميع الفعاليات والأنشطة طوال فترة الحملة .

موضوعات أخرى